تردد قناه انا زملكاوى 2015 – التردد الجديد لقناه انا زملكاوى

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

تردد قناه انا زملكاوى 2015 – التردد الجديد لقناه انا زملكاوى


قناة انا زملكاوى
 


تردد قناه انا زملكاوي هى قناة جديدة لكل مشجعى نادى الزمالك ليتحدث عن اخبار نادى الزمالك والعقود والصفقات ولاعبي نادى الزمالك واخر اخبارهم وتحليل لمباريات نادى الزمالك.

يرأس قناة انا زملكاوى المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الذى كان قد وعد جماهير النادى الزمالك بانشاء قناة جديدة عن النادى الزمالك تكون المتحدث الرسمى للنادى وليس فقط لكرة القدم بكل لكل انشطة ورياضات النادى الزمالك.

يمكنكم متابعة قناة انا زملكاوى على القمر الصناعى النايل سات على التردد الاتى:


تردد قناه انا زمالكاوى على النايل سات
تردد : 12398
—————
إستقطاب : V – عــمــودي : 27500
ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشاهدة افلام اون لاين