القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم 15 – 11

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم 15 – 11


القنوات الناقلة مباراة مصر والسنغال
 
اليوم هناك مباراة مصر والسنغال في تصفيات بطولة أفريقيا 2015، وهي مباراة مصيرية بالنسبة للمنتخب المصري، حيث انه لا بديل لديه سوى تحقيق الفوز، وذلك بسبب خسارة مبارتين في أول التصفيات، وقد كانت الخسارة الأولى من منتخب تونس، والثانية من منتخب السنغال في مباراة الذهاب.
وقد أعلنت شبكة بي أن سبورت عن أذاعة مباراة مصر، والسنغال على قناة bien sport 7، وهي قناة مشفرة، وهذا ما قد أصاب الكثير من المصريين بالإحباط، ولكن أعلن اليوم التلفزيون المصري عن أنه سيذيع المباراة مجانا، وبذلك تكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال هي القناة الثانية المصرية، وليست الفضائية، وأيضا قناة النيل الرياضية التردد الأرضي، وليس الفضائي.
ولمتابعة القنوات المفتوحة السابق ذكرها يجب أن يتم متابعتها من خلال التردد الارضي العادي، حيث أن المباراة لم تكون مذاعة على الترددات الفضائية للقنوات السابق ذكرها.
تحتاج مصر الفوز في هذه المباراة حتى يكون لديها فرصة كبيرة في الصعود إلى بطولة أمم أفريقيا 2015، وذلك لان منتخب مصر لديه 6 نقاط، ويأتي في المركز الثالث، بينما يزيد رصيد السنغال بنقطة واحدة عن منتخب مصر، والفوز في مباراة اليوم يضمن لمصر، والتعادل على الأقل في مباراة تونس يضمن لمصر الصعود كأفضل منتخب ثالث في جميع المجموعات.
 
ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشاهدة افلام اون لاين