عيد الشرطة وزير الداخلية: بروح القانون نلتزم و قبل مواده

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280



وزارة الداخلية

فى عيد الشرطة وزير الداخلية: بروح القانون نلتزم و قبل مواده

     





     قال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم, فى مناسبة احتفالات عيد الشرطة الآن فى كلمته, المنعقدة فى أكاديمية الشرطة, و بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي, بإن ما تم بالفعل من إحباط العمليات الإرهابية قبل أن تحدث هو عبارة عن أضعاف مضاعفة لما تم حدوثه من وقائع استهداف و انفجارات.
    و اليوم الثلاثاء أوضح بأن الذى أنقذ مصر من سيناريو الفتنة و الفوضى التى حاولت جماعات الإرهاب جر البلاد إليه هى تلك الضربات الاستباقية للبؤر الإرهابية.
    مضيفاً بأننا نلتزم قبل مواد القانون بروحه, و حقوق الإنسان نراعيها فى تعاملنا مع المواطنون, على الرغم من الأخطاء البسيطة الموجودة و لا تقوم بالتعبير عن رجال الشرطة.
    و تناول ما تقوم به الشرطة من دور فى مكافحة الجرائم الإليكترونية و السطو المسلح و المواجهة للتشكيلات العصابية, كما أشاد بمواقف القوات المسلحة المصرية التى قامت بالوقوف بجانب قوات الشرطة جنبا إلى جنب, و عبر عن الفخر من ثورتى 25 يناير و 30 يونيو, و ما تم تنفيذه من استحقاقين من خارطة المستقبل للبلاد, و فى كلمته أنهى بإهداء كتاب الله إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي, فى القاعة وسط التصفيق الحاد.
    و عقب كلمة وزير الداخلية, اللواء محمد إبراهيم فى مناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة التى جرت اليوم فى أكاديمية الشرطة, تم العرض لفيلم تسجيلى يدور عن الإنجازات للشرطة المصرية, و ما قامت من جهود مضنية مبذولة فى أعقاب الثورتين, بغرض المحافظة على الأمن الداخلى المصرى.
    و الفيلم عرض, لقطات مصورة حية من قيام قوات الشرطة للتصدى فى أعقاب الانفلات الأمنى للخارجين عن القانون, و ما تكبدته من خسائر معنوية و مادية, و ما قدمته من الشهداء الكثيرون من أجل الواجب الوطنى, و الفيلم استعرض العديد من الملفات الأمنية التى تم معها التعامل, و ما تقوم به جهات و قوات الشرطة المتنوعة من تعامل مع المخالفات و التعامل معها بروح القانون و الحزم مع المحافظة على حقوق الإنسان للمواطنين.

    ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    مشاهدة افلام اون لاين