ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280


نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 جميع المحافظات


نتائج الابتدائية 2015
نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 جميع المحافظاتاوشك تقريبا معظم طلاب الصف السادس الابتدائى فى مختلف محافظات جمهورية مصر العربية على الانتهاء من اداء امتحانات الشهادة الابتدائية الفصل الدراسى الاول للعام الدراسى 2014-2015 التى بدءت فى العاشر من شهر يناير الجارى .
هذا ومن المقرر ان تقوم مديريات التربية والتعليم بالمحافظات بالبدء فى عمليات تصحيح اوراق اجابات الطلاب لامتحانات الشهادة الابتداية 2015 خلال الاسبوع الجارى والتى تستمر لقرابة الاسبوع تقريبا بإستثناء بعض المحافظات التى لم تنهى بعد من اداء الامتحانات .
وتأتى المرحلة التالية بعد الانتهاء تماما من عمليات التصحيح وهى المراجعة ورصد الدرجات النهائية للطلاب مع اعداد كشوفات بها ومن ثم مراجعتها مرة اخرى على ان يتم بعد ذلك عرضها على السادى محافظى محافظات الجمهورية ليقوموا بإعتمادها والاعلان عنها بعد ذلك عبر مواقع الانترنت والمدارس .
وفى هذا الاطار سوف نحاول جاهدين تقديم كافة الروابط السليمة والتى تعمل بشكل صحيح لعرض نتائجالشهادة الابتدائية 2015 امتحانات نصف العام والتابعة لمديريات التربية والتعليم وبعض من المواقع الاخرى .

نتيجة الصف السادس الابتدائى 2015 الترم الاول

نبدء بمشيائة الله تعالى مع محاظة القاهرة بإعتبارها عاصمة الجمهورية , حيث كان قد بدء الطلاب باداء الامتحانات فيها فى الحادى عشر من يناير الجارى لمدة اربع ايام وانتهت فى يوم الاربعاء الموافق 14 من يناير , ومن المتوقع ان يتم الاعلان عن النتيجة رسميا خلال منتصف الاسبوع القادم .
ولكن لم يتسنا لنا التأكد من ظهورها على الموقع الخاص بالمديرية ام لا , وذلك نظرا لقيام المحافظة بييع الحقوق الحصرية لنتائج محافظة القاهرة للمراحل الاعدادية والابتدائية لاحدى شركات الخطوط الارضية لمدة عامين تقريبا , ومع ذلك سوف نضع لكم رابط مديرية القاهرة لعل وعسى تظهر النتيجة عليه .
وفيما يخص طلاب محافظة الجيزة نجد انهم قد انتهوا ايضا من اداء امتحانات نصف العام فى 14 يناير , ودائما ماتكون مديرية التربية والتعليم بالجيزة من اوائل المديريات الموجودة على مستوى الجمهورية التى تقوم بالاعلان عن كافة نتائج الامتحانات سواء الشهادة الاعدادية او الشهادة الابتدادئية وذلك عبر الموقع الرسمها لها عبر الانترنت والذى يتيح الاستعلام عن النتائج بواسطة رقم الجلوس .
نتتقل الى عروس البحر الابيض المتوسط وهى محافظة الاسكندرية والتى انتهى الطلاب فيها من اداء الامتحانات فى يوم الخميس الماضى الموافق 15 من يناير الجارى , وبدءت فيها بالفعل الاجراءات النهائية لعمليات التصحيح وظهور النتيجة خلال الايام القليلة المقبلة .
هذا ويتيح الموقع الرسمى للمحافظة خدمة جديدة للطلاب الراغبين فى الحصول على نتائج امتحانات الشهادات العامة الاعدادية والابتدائية وذلك من خلال الدخول عليه من هناااا وسوف تظهر نافذة تتطلب تسجيل البيانات (الاسم + رقم الجلوس) كى تتمكن من الاستعلام عن النتيجة فور الاعلان عنها .
وفيما سبق عرض لروابط مواقع مديريات التربية والتعليم ببعض المحافظات مع ملاحظة بأنه سوف يتم بمشيائة الله تعالى متابعة المواقع وتحديث الروابط فى حال عدم عملها بشكل سليم او ظهور النتائج على مواقع اخرى ووضع نتائج المحافظات الاخرى التى لم يتم وضعها خلال الموضوع .
ايضا خدمة اخرى نقدمها لابنائنا الطلاب وهى خدمة جلب النتيجة لمن لم يتمكن من الاستعلام عنها لاى سببا ما , وذلك عن طريق وضع البيانات (رقم الجلوس + الاسم + المحافظة التابع لها ) .
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع .

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 التعليقات:

إرسال تعليق

مشاهدة افلام اون لاين